شباب كلاسك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شباب كلاسك

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأخيرة
» تهنئه
ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyسبتمبر 7th 2010, 10:57 من طرف كوكي

» سجل دخولك وخروجك بالصلاة على النبي
ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyيناير 23rd 2010, 04:16 من طرف كوكي

» مقتطفات طريفة
ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyيناير 3rd 2010, 14:34 من طرف توتة

» رد: طفل يعرب كلمة فلسطين
ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyيناير 3rd 2010, 14:17 من طرف توتة

» خذني بحظنك
ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyديسمبر 21st 2009, 07:28 من طرف توتة

» انــا بأترك المنتــدى ......... أرجــوووا الدخووول
ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyأكتوبر 7th 2009, 22:34 من طرف تفاحه مكشومه

» آمآنة لا تعلقني معآك
ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyأكتوبر 7th 2009, 21:58 من طرف تفاحه مكشومه

» وش مكسبي اذا حزنت بوفاتي
ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyأكتوبر 7th 2009, 13:52 من طرف تفاحه مكشومه

» ايش سبب اختيارك ل...................................
ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyأكتوبر 7th 2009, 11:29 من طرف تفاحه مكشومه

» لعيه تفتح المخ مزبوووووووووط هههههههه......لا تفوتوها
ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyأكتوبر 7th 2009, 11:01 من طرف تفاحه مكشومه

» الفرق بين الحب والرومانسية
ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyأكتوبر 7th 2009, 07:51 من طرف تفاحه مكشومه

» كيف تعرف من يحبك ؟
ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyأكتوبر 7th 2009, 07:17 من طرف تفاحه مكشومه

» وش تحب تقول ل...................... ابي ردود
ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyأكتوبر 7th 2009, 07:09 من طرف تفاحه مكشومه

» توبــــيـــكـــات للشـــطـــااااااااااار...........
ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyأكتوبر 7th 2009, 07:00 من طرف تفاحه مكشومه

» اختر رقمك وجااوب على سؤالك
ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyأكتوبر 7th 2009, 06:45 من طرف تفاحه مكشومه

» ماسنجرك تحت المجهر.....................
ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyأكتوبر 7th 2009, 06:36 من طرف تفاحه مكشومه

» ذكاء التماسيح ايام المدارس
ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyأكتوبر 7th 2009, 06:06 من طرف تفاحه مكشومه

» الاستفاده من تجارب الاااخرين .........
ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyأكتوبر 7th 2009, 05:58 من طرف تفاحه مكشومه

» اجمل اللغات التي لا تعرف الكذب ..........
ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyأكتوبر 7th 2009, 05:53 من طرف تفاحه مكشومه

» الشباب ومخبالتهم
ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyأكتوبر 7th 2009, 05:47 من طرف تفاحه مكشومه

» مقاييس الحياة...
ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyأكتوبر 7th 2009, 05:39 من طرف تفاحه مكشومه

» تعلم السكوت احيانااا.........
ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyأكتوبر 7th 2009, 05:34 من طرف تفاحه مكشومه

» للبنات وبس
ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyأكتوبر 6th 2009, 15:21 من طرف تفاحه مكشومه

» للبنات وبس
ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyأكتوبر 6th 2009, 15:20 من طرف تفاحه مكشومه

» ههه الله يعين الرجال علينا ههه
ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyأكتوبر 6th 2009, 15:10 من طرف تفاحه مكشومه

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
m!ss shosho
ايش سبب اختيارك ل................................... Bar_rightايش سبب اختيارك ل................................... Barايش سبب اختيارك ل................................... Bar_left 
الـمـغـرور
ايش سبب اختيارك ل................................... Bar_rightايش سبب اختيارك ل................................... Barايش سبب اختيارك ل................................... Bar_left 
المغروره
miss roro
الشوق عطري
Miss nana
الخاين
M!Ss 3so0oLa
حس فيني انا جنبكـ
كوكي
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
pubarab
تصويت

ايش سبب اختيارك ل...................................

لابس كاب ومغطي ع الشباب
the Godfather
miss roro
Miss nana
الخاين
الـمـغـرور
Miss:jeje
m!ss shosho
12 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
m!ss shosho
عضو ذهبى
عضو ذهبى
m!ss shosho

السمعة : 1228

ايش سبب اختيارك ل................................... Empty
مُساهمةموضوع: ايش سبب اختيارك ل...................................   ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyمايو 6th 2009, 22:01

موضوع ارجو انه يعجبكم
وارجو ان يذكر السبب بصراحه
واتمنى الكل يدخل ويشارك فيه

ما هوا سبب اختيارك لاسمك او لقبك في المنتدى؟
عضو نشيط
عضو نشيط

السمعة : 52

مُساهمةموضوع: رد: ايش سبب اختيارك ل...................................   ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyمايو 6th 2009, 22:51

انا بصراحه عشان انتو قلتولي يا عسوله سجلي فيه بمسس جيجي وعشان خاطركم يالغلا
تقبلي مروري
الـمـغـرور
عضو ذهبى
عضو ذهبى
الـمـغـرور

السمعة : 1182

مُساهمةموضوع: رد: ايش سبب اختيارك ل...................................   ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyمايو 6th 2009, 23:51

يعطيك العافية يا نجمة المنتدى

دائمآ متألقة بمواضيــعك أختي شوشو

أنا يا طيولي الأعمال بصراحه

أدخل كل منتدى قبل هذا بإسم ولــد الــعـز وهو إسمي المفضل

بس عشان دخلت هالمنتدى وقد سبقني أخوي المدير وأخذ إسمي

إضطريت إني أختار إسم الـمـغـرور

لأنو عاجبني مو عشان فيني غرور لا والله

لأن ما يدخل الجنة من كان في قلبه مثقال ذرة من كبر

فمجرد إعجاب بالاسم لا غير

/

\

/

\

/

تقبلي تحياتي ومروري المتواضع
الخاين
المدير العام
المدير العام
الخاين

السمعة : 571

مُساهمةموضوع: رد: ايش سبب اختيارك ل...................................   ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyمايو 7th 2009, 00:07

انا اخترت اسمي من غير سبب محدد
https://shbabklasek.mam9.com
m!ss shosho
عضو ذهبى
عضو ذهبى
m!ss shosho

السمعة : 1228

مُساهمةموضوع: رد: ايش سبب اختيارك ل...................................   ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyمايو 10th 2009, 22:04

الصراحه انتوا دائما منورين موضوعي
وانا اخترت هادا اللقب او الاسم
لاني شوشو

ههههههههههه

لان هادي الحروف قريبة لاسمي

شوشو..................
Miss nana
عضو فضى
عضو فضى
Miss nana

السمعة : 570

مُساهمةموضوع: رد: ايش سبب اختيارك ل...................................   ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyمايو 11th 2009, 18:45

وانا اخترتــ هذا الاسمــ

لأنكمــ قلتوليــ سجلي بإسمـ مس فأنا قلت مس نانا لأنه قرييبــ من اسميـ

واناا اول ما سجلت سجلتــ بإسم ضوء القمر وبعدينــ غيرته

تسلميــ
miss roro
عضو فضى
عضو فضى
miss roro

السمعة : 631

مُساهمةموضوع: رد: ايش سبب اختيارك ل...................................   ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyمايو 11th 2009, 18:52

هاي مشكورة شوشو على مواضيعك المبدعه
وبنسبة لي انا اخترت لقبي هادا
لانه عاجبني وبعيد حيــــــــل عن اسمي
the Godfather
عضو مميز

السمعة : 25

مُساهمةموضوع: رد: ايش سبب اختيارك ل...................................   ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyمايو 11th 2009, 20:10

ما ادري
لابس كاب ومغطي ع الشباب
عضو برونزى
عضو برونزى
لابس كاب ومغطي ع الشباب

السمعة : 169

مُساهمةموضوع: رد: ايش سبب اختيارك ل...................................   ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyمايو 11th 2009, 22:49

سمعتو وعجبني وبس
تقبلي مروري
الشوق عطري
عضو فضى
عضو فضى
الشوق عطري

السمعة : 766

مُساهمةموضوع: رد: ايش سبب اختيارك ل...................................   ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyمايو 12th 2009, 20:15

أنا بصرآحة
لاني من يوم عرفت نفسي وأنا مشتآآآقة لبعض النآس
وحتى بوجودهم آشتآق
>>تقدرين تقولين عندي آنفلونزآ الشووق

وحبيت هالاسم

تقبلي ودي
الشوق عطري
Hannah Montana
عضو نشيط
عضو نشيط
Hannah Montana

السمعة : 68

مُساهمةموضوع: رد: ايش سبب اختيارك ل...................................   ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyمايو 12th 2009, 21:23

انا اخترت الاسم لا ني تعجبني Hannah Montana
الرايق
عضو نشيط
عضو نشيط
الرايق

السمعة : 106

مُساهمةموضوع: رد: ايش سبب اختيارك ل...................................   ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyمايو 16th 2009, 00:01

انا اسمي لاني رايق على طول
تفاحه مكشومه
عضو مميز
تفاحه مكشومه

السمعة : 30

مُساهمةموضوع: رد: ايش سبب اختيارك ل...................................   ايش سبب اختيارك ل................................... Emptyأكتوبر 7th 2009, 11:29

هههههههه من اول ما خشيت الموضوع وانا اضحك
انا حطيت الاسم بصراحه انا كنت خاشه المنتديات بأسم
sad moon وهذا اسمي المفضل
جاني اسم تفاحه مكشومه من صديقتي

يسلمو على الموضوع ياشوشو
بصراحه الموضوع ابداااااع يعطيك الف عافيه

ايش سبب اختيارك ل...................................
صفحة 1 من اصل 1