شباب كلاسك
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأخيرة
» تهنئه
سبتمبر 7th 2010, 10:57 من طرف كوكي

» سجل دخولك وخروجك بالصلاة على النبي
يناير 23rd 2010, 04:16 من طرف كوكي

» مقتطفات طريفة
يناير 3rd 2010, 14:34 من طرف توتة

» رد: طفل يعرب كلمة فلسطين
يناير 3rd 2010, 14:17 من طرف توتة

» خذني بحظنك
ديسمبر 21st 2009, 07:28 من طرف توتة

» انــا بأترك المنتــدى ......... أرجــوووا الدخووول
أكتوبر 7th 2009, 22:34 من طرف تفاحه مكشومه

» آمآنة لا تعلقني معآك
أكتوبر 7th 2009, 21:58 من طرف تفاحه مكشومه

» وش مكسبي اذا حزنت بوفاتي
أكتوبر 7th 2009, 13:52 من طرف تفاحه مكشومه

» ايش سبب اختيارك ل...................................
أكتوبر 7th 2009, 11:29 من طرف تفاحه مكشومه

» لعيه تفتح المخ مزبوووووووووط هههههههه......لا تفوتوها
أكتوبر 7th 2009, 11:01 من طرف تفاحه مكشومه

» الفرق بين الحب والرومانسية
أكتوبر 7th 2009, 07:51 من طرف تفاحه مكشومه

» كيف تعرف من يحبك ؟
أكتوبر 7th 2009, 07:17 من طرف تفاحه مكشومه

» وش تحب تقول ل...................... ابي ردود
أكتوبر 7th 2009, 07:09 من طرف تفاحه مكشومه

» توبــــيـــكـــات للشـــطـــااااااااااار...........
أكتوبر 7th 2009, 07:00 من طرف تفاحه مكشومه

» اختر رقمك وجااوب على سؤالك
أكتوبر 7th 2009, 06:45 من طرف تفاحه مكشومه

» ماسنجرك تحت المجهر.....................
أكتوبر 7th 2009, 06:36 من طرف تفاحه مكشومه

» ذكاء التماسيح ايام المدارس
أكتوبر 7th 2009, 06:06 من طرف تفاحه مكشومه

» الاستفاده من تجارب الاااخرين .........
أكتوبر 7th 2009, 05:58 من طرف تفاحه مكشومه

» اجمل اللغات التي لا تعرف الكذب ..........
أكتوبر 7th 2009, 05:53 من طرف تفاحه مكشومه

» الشباب ومخبالتهم
أكتوبر 7th 2009, 05:47 من طرف تفاحه مكشومه

» مقاييس الحياة...
أكتوبر 7th 2009, 05:39 من طرف تفاحه مكشومه

» تعلم السكوت احيانااا.........
أكتوبر 7th 2009, 05:34 من طرف تفاحه مكشومه

» للبنات وبس
أكتوبر 6th 2009, 15:21 من طرف تفاحه مكشومه

» للبنات وبس
أكتوبر 6th 2009, 15:20 من طرف تفاحه مكشومه

» ههه الله يعين الرجال علينا ههه
أكتوبر 6th 2009, 15:10 من طرف تفاحه مكشومه

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
m!ss shosho
 
الـمـغـرور
 
المغروره
 
miss roro
 
الشوق عطري
 
Miss nana
 
الخاين
 
M!Ss 3so0oLa
 
حس فيني انا جنبكـ
 
كوكي
 
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
pubarab
تصويت

شاطر | 
 

 •¦×¦•عندما يعانق ثلج الصبر جمرة المصيبه .. فإنها تتلاشى •¦×¦•

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المغروره
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 643
السمعة : 869
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 06/04/2009
الموقع : ممرضه في قلب حبيبيهــا

مُساهمةموضوع: •¦×¦•عندما يعانق ثلج الصبر جمرة المصيبه .. فإنها تتلاشى •¦×¦•   يوليو 14th 2009, 08:36

نحن بشر في طريق الحياة سائرين ..
قد نكون من التائبين العابدين الصائمين ..
أو من الذين في درب الضلال سائرين..!!
تأخذنا الغفلة في دروبها أو يحتضننا الايمان بين أضلعهـ
وسواء كنا من هذا النوع أو النوع الآخر ..
فإننا معرضون لإبتلاءات من رب العالمين
موت
\ألم \ جرح \ رحيل خسارة \ مرض ..............الخ ..!!

فالابتلاء للمؤمن اختبار وتخفيف ذنوب \\
وللعاصي تنبيه
وتذكير بقوة الله عز وجل
!!


.

.


فعندما يعانق ثلج الصبر جمرة المصيبه !!

تتــلاشى .. كما الدخان ..!

وعندما يلهج لسان العبد بعبارة : حسبنا الله ونعم الوكيل
ويوقن بالآيه الكريمة ( وعسى أن تكرهو شيئا وهو خير لكم )

فإن الله يلهمه الصبر والسلوان .. وينزل السكينة على قلبه
مهمها بلغت قوة مصيبته .. وعظم ألمه ..
ويُجزل له الأجر والثواب بإذنه تعالى ..
فمن أي نوع نحن ؟؟
هل مِنْ مَنْ إذا أصابتنا المصيبة نعينا الحظوظ ؟
ولطمنا الخدود ؟ وشققنا الجيوب ؟ ويئسنا من رحمته تعالى ؟
ولايزال لساننا ينطق بلماذا أنا بالذات !!؟؟
أم نحن مِنْ مَنْ إذا أصابتنا المصيبة احتسبنا الأجر عند رب العالمين ؟ وشكرنا وصبرنا ؟

فمن أي الفريقين تنتمي أنت ؟؟

.
.


فعندما يتوفى الله عز وجل قريب عزيز لديك ..
أو تخسر كل أموالك في الاسهم ..
أو يصيبك مرض خطير لا شفاء منه ..
أو تفشل في دراستك ..
أو تغلق الدنيا أبوابها في وجهك ..
أو يتركك حبيب أو يهجرك صديق أو يوجعك أخ ..
.......................... الخ ..ماذا تفعل ؟؟


.
.

فالسؤال الذي يعود ليفرض نفسه
بين سطور هذا الموضوع ...

.
.
عندما تصيبك المصيبة ويبتليك الله عز وجل
في مالك \ بدنك \حياتك ..
فما هو موقفك ؟
أتبكي وتشكي وتيأس ؟؟
أم تصبر وتحتسب الأجر من الله عز وجل ؟؟
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـمـغـرور
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 987
السمعة : 1182
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 04/04/2009
الموقع : فوق السحـــــــــب

مُساهمةموضوع: رد: •¦×¦•عندما يعانق ثلج الصبر جمرة المصيبه .. فإنها تتلاشى •¦×¦•   يوليو 19th 2009, 11:11


يعطيكـ الف عافية أختي المغروره ع الموضوع الحلو

وعلى قول المثل الحلو مايجيب الا الشي الحلو

عمومآ
أنا عن نفسي بصبر وبحتسب الأجر من الله عزوجل

هو مسبب الأسباب وهو مفرج الكربات

ولا يقنط من رحمتـة الا الكافرين

تقبلي مروري المتواضع
/

\

المــغــرور

_________________
[URL="http://www.jeddahboys.com/vb"][/URL]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المغروره
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 643
السمعة : 869
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 06/04/2009
الموقع : ممرضه في قلب حبيبيهــا

مُساهمةموضوع: رد: •¦×¦•عندما يعانق ثلج الصبر جمرة المصيبه .. فإنها تتلاشى •¦×¦•   يوليو 20th 2009, 10:17

يسلموا يا المغرور على إطلآلتك الأكثر من رااائعه .........................

و على قولة المثل الحلو مايرد الا با الشي الحلو.............................



>>>>أسكت احسن ههههههههههههه

مشكوره خيوووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
•¦×¦•عندما يعانق ثلج الصبر جمرة المصيبه .. فإنها تتلاشى •¦×¦•
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب كلاسك :: المنتديات العامة :: منتدى الثقافة الإسلامية-
انتقل الى: