شباب كلاسك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شباب كلاسك

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأخيرة
» تهنئه
تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyسبتمبر 7th 2010, 10:57 من طرف كوكي

» سجل دخولك وخروجك بالصلاة على النبي
تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyيناير 23rd 2010, 04:16 من طرف كوكي

» مقتطفات طريفة
تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyيناير 3rd 2010, 14:34 من طرف توتة

» رد: طفل يعرب كلمة فلسطين
تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyيناير 3rd 2010, 14:17 من طرف توتة

» خذني بحظنك
تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyديسمبر 21st 2009, 07:28 من طرف توتة

» انــا بأترك المنتــدى ......... أرجــوووا الدخووول
تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyأكتوبر 7th 2009, 22:34 من طرف تفاحه مكشومه

» آمآنة لا تعلقني معآك
تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyأكتوبر 7th 2009, 21:58 من طرف تفاحه مكشومه

» وش مكسبي اذا حزنت بوفاتي
تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyأكتوبر 7th 2009, 13:52 من طرف تفاحه مكشومه

» ايش سبب اختيارك ل...................................
تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyأكتوبر 7th 2009, 11:29 من طرف تفاحه مكشومه

» لعيه تفتح المخ مزبوووووووووط هههههههه......لا تفوتوها
تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyأكتوبر 7th 2009, 11:01 من طرف تفاحه مكشومه

» الفرق بين الحب والرومانسية
تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyأكتوبر 7th 2009, 07:51 من طرف تفاحه مكشومه

» كيف تعرف من يحبك ؟
تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyأكتوبر 7th 2009, 07:17 من طرف تفاحه مكشومه

» وش تحب تقول ل...................... ابي ردود
تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyأكتوبر 7th 2009, 07:09 من طرف تفاحه مكشومه

» توبــــيـــكـــات للشـــطـــااااااااااار...........
تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyأكتوبر 7th 2009, 07:00 من طرف تفاحه مكشومه

» اختر رقمك وجااوب على سؤالك
تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyأكتوبر 7th 2009, 06:45 من طرف تفاحه مكشومه

» ماسنجرك تحت المجهر.....................
تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyأكتوبر 7th 2009, 06:36 من طرف تفاحه مكشومه

» ذكاء التماسيح ايام المدارس
تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyأكتوبر 7th 2009, 06:06 من طرف تفاحه مكشومه

» الاستفاده من تجارب الاااخرين .........
تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyأكتوبر 7th 2009, 05:58 من طرف تفاحه مكشومه

» اجمل اللغات التي لا تعرف الكذب ..........
تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyأكتوبر 7th 2009, 05:53 من طرف تفاحه مكشومه

» الشباب ومخبالتهم
تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyأكتوبر 7th 2009, 05:47 من طرف تفاحه مكشومه

» مقاييس الحياة...
تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyأكتوبر 7th 2009, 05:39 من طرف تفاحه مكشومه

» تعلم السكوت احيانااا.........
تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyأكتوبر 7th 2009, 05:34 من طرف تفاحه مكشومه

» للبنات وبس
تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyأكتوبر 6th 2009, 15:21 من طرف تفاحه مكشومه

» للبنات وبس
تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyأكتوبر 6th 2009, 15:20 من طرف تفاحه مكشومه

» ههه الله يعين الرجال علينا ههه
تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyأكتوبر 6th 2009, 15:10 من طرف تفاحه مكشومه

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
m!ss shosho
تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Bar_rightتعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Barتعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Bar_left 
الـمـغـرور
تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Bar_rightتعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Barتعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Bar_left 
المغروره
miss roro
الشوق عطري
Miss nana
الخاين
M!Ss 3so0oLa
حس فيني انا جنبكـ
كوكي
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
pubarab
تصويت

تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
M!Ss 3so0oLa
عضو برونزى
عضو برونزى
M!Ss 3so0oLa

السمعة : 345

تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Empty
مُساهمةموضوع: تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن   تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyمايو 10th 2009, 03:25

انا رجعت حبايبي
وربي مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره وحشتووووووووووووووووووني
ووحشتني الجمعه والفلللللللله هنا
كيفكم؟؟
ايش اخباركم..؟
طمنوني عنكم ياحلوين
يلا احلا ترحيب..~

فوفو
الـمـغـرور
عضو ذهبى
عضو ذهبى
الـمـغـرور

السمعة : 1182

مُساهمةموضوع: رد: تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن   تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyمايو 10th 2009, 05:29

يالله حيهم

اسفرت وانورت واستهلت وازهرت

حياكـ اختي ردوعكم انتي والغاليه الشوق عطري اكبر سعاده لن

والمنتدى منتداكم جميعآ

تقبلي مروري وترحيب
الشوق عطري
عضو فضى
عضو فضى
الشوق عطري

السمعة : 766

مُساهمةموضوع: رد: تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن   تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyمايو 10th 2009, 09:53

هلآآ فيك
شوووفي اش بيدي
القهووة والبخوووور

أنا مجربة الغيبة والشوووق
وأنا اكثر وحددة حآآسة فيك

اسعدتنآعودتك الحميييدة للمنتدى
ومن شدة مآنور المنتدى
شركة الكهربآآء جآت قبل كم سآآعة وسحبت من عندنآ
سلك مدري انا مآعرفت القصة بالتفصيل عندك
ولد عز هو والمغرور كآنوا موجودين لمن جآت الشركة
وآنا مستغررربة مآحد قال لك
بس كأني سمعت موظف الشركة يقول للشباب
إحنا عندنآ ضغط بالشركة
ونبي نستمد من منتدآكم طآقه
واتوقع انهم رفضوآ وقآلوا هذآ من خصوصية ومميزآت المنتدى
على فكرة ترى القصة نآقصة انا قلت رؤوس اقلآم
وياولد عز والمغرور
ممكن تفهمونآ اش صآآآر

ادري طولت عليك
تقبلي مروري
الشوق عطري
M!Ss 3so0oLa
عضو برونزى
عضو برونزى
M!Ss 3so0oLa

مُساهمةموضوع: رد: تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن   تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyمايو 10th 2009, 18:16

ياحياااتي كلك زووووووووق والله يالشوق عطري
تسلمي ع الكلام الحلو ياقلبي
منوووووووووره
المغرور مشكوووووور ع المروووووور
m!ss shosho
عضو ذهبى
عضو ذهبى
m!ss shosho

السمعة : 1228

مُساهمةموضوع: رد: تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن   تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyمايو 10th 2009, 18:25

ياهلا وغلا
شوشو
M!Ss 3so0oLa
عضو برونزى
عضو برونزى
M!Ss 3so0oLa

مُساهمةموضوع: رد: تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن   تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن Emptyمايو 16th 2009, 20:17

تسلمي شوشو منوووره

تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الي يبغ يشوف صوره المغرور يدخل
» كل عضو يدخل يقول لنا اشلون نفسيته...؟؟؟
» انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور