شباب كلاسك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شباب كلاسك

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأخيرة
» تهنئه
انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyسبتمبر 7th 2010, 10:57 من طرف كوكي

» سجل دخولك وخروجك بالصلاة على النبي
انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyيناير 23rd 2010, 04:16 من طرف كوكي

» مقتطفات طريفة
انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyيناير 3rd 2010, 14:34 من طرف توتة

» رد: طفل يعرب كلمة فلسطين
انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyيناير 3rd 2010, 14:17 من طرف توتة

» خذني بحظنك
انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyديسمبر 21st 2009, 07:28 من طرف توتة

» انــا بأترك المنتــدى ......... أرجــوووا الدخووول
انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyأكتوبر 7th 2009, 22:34 من طرف تفاحه مكشومه

» آمآنة لا تعلقني معآك
انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyأكتوبر 7th 2009, 21:58 من طرف تفاحه مكشومه

» وش مكسبي اذا حزنت بوفاتي
انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyأكتوبر 7th 2009, 13:52 من طرف تفاحه مكشومه

» ايش سبب اختيارك ل...................................
انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyأكتوبر 7th 2009, 11:29 من طرف تفاحه مكشومه

» لعيه تفتح المخ مزبوووووووووط هههههههه......لا تفوتوها
انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyأكتوبر 7th 2009, 11:01 من طرف تفاحه مكشومه

» الفرق بين الحب والرومانسية
انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyأكتوبر 7th 2009, 07:51 من طرف تفاحه مكشومه

» كيف تعرف من يحبك ؟
انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyأكتوبر 7th 2009, 07:17 من طرف تفاحه مكشومه

» وش تحب تقول ل...................... ابي ردود
انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyأكتوبر 7th 2009, 07:09 من طرف تفاحه مكشومه

» توبــــيـــكـــات للشـــطـــااااااااااار...........
انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyأكتوبر 7th 2009, 07:00 من طرف تفاحه مكشومه

» اختر رقمك وجااوب على سؤالك
انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyأكتوبر 7th 2009, 06:45 من طرف تفاحه مكشومه

» ماسنجرك تحت المجهر.....................
انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyأكتوبر 7th 2009, 06:36 من طرف تفاحه مكشومه

» ذكاء التماسيح ايام المدارس
انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyأكتوبر 7th 2009, 06:06 من طرف تفاحه مكشومه

» الاستفاده من تجارب الاااخرين .........
انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyأكتوبر 7th 2009, 05:58 من طرف تفاحه مكشومه

» اجمل اللغات التي لا تعرف الكذب ..........
انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyأكتوبر 7th 2009, 05:53 من طرف تفاحه مكشومه

» الشباب ومخبالتهم
انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyأكتوبر 7th 2009, 05:47 من طرف تفاحه مكشومه

» مقاييس الحياة...
انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyأكتوبر 7th 2009, 05:39 من طرف تفاحه مكشومه

» تعلم السكوت احيانااا.........
انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyأكتوبر 7th 2009, 05:34 من طرف تفاحه مكشومه

» للبنات وبس
انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyأكتوبر 6th 2009, 15:21 من طرف تفاحه مكشومه

» للبنات وبس
انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyأكتوبر 6th 2009, 15:20 من طرف تفاحه مكشومه

» ههه الله يعين الرجال علينا ههه
انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyأكتوبر 6th 2009, 15:10 من طرف تفاحه مكشومه

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
m!ss shosho
انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Bar_rightانا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Barانا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Bar_left 
الـمـغـرور
انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Bar_rightانا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Barانا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Bar_left 
المغروره
miss roro
الشوق عطري
Miss nana
الخاين
M!Ss 3so0oLa
حس فيني انا جنبكـ
كوكي
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
pubarab
تصويت

انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور

الشوق عطري
الـمـغـرور
بنوته موت
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنوته موت
عضو فعال
عضو فعال
بنوته موت

السمعة : 112

انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Empty
مُساهمةموضوع: انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور   انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyأبريل 11th 2009, 02:25

بصراحة أنا فخاطري شي و ما عندي احد أقول له غيركم ....

أنا أحب واحد من منتدانا وأموووت فيه

وانا أصلا ما دخلت في هالمنتدى إلا عشانه ومستمره ايضا بس لأنه موجود

تعلقت فيه بشدة و ما أقدر أتخيل لحظة إنه بيفارقني

كل اللي ارجوه واتمناه إنه يبادلني نفس الشعوور .....

أنا من أول ما اشتركت في شي اسمه منتدى شباب كلاسك[وصار فراقه يتعب لي قلبي وصرت دووم أفكر فيه

اختفت كل الكوابيس

أنام على أحلام جميلة

صراحة صراحة حبيته من يوم ما شفته بالمنتدى وصرت احس اني اميل له ..

ذوبني وجنني

مستحيل اتركه او اتخلى عنه بعد ما شفت السعادة والهنا من يوم أسر قلبي

لي طلب و يا ليت ما تردووني .....

خبروه إني احبه و إني ما أقدر أتخلى عنه

قد اتعرض للطرد والحضر .. ولكن كلي فخر إن إللي طردني هو إحساسي وشعوري ومصارحتي بحبه

إعذروني كلكم حبايبي ياأعضاء المنتدى لإعلاني بحبي وأظن هذا من حقي ولا هو عيب أبدا ...

إللي أحبه أنا هو :

هو .....

الصراحة مستحيه أقول ...

بس ياليت محد يزعل ...

يعني شنو اسوي

أنا حبيت ماكفرت ...

بقولكم من هو .... وربي يستر ...

بس خلوني أهيء نفسيتي ....(الحب يسوي رعشه وقت الإعتراف )

حلو بس شوي ..... مو بس شوي الا واجد ذبحتني الغيره عليه.... لمن اشوف احد يعني يحتك فيه

بس انا خايفه انه هو ما ييبني وهذا الي يخليني اسكت دايم لاكن اليوووم راح اقووول من هو باعلى صووت

الآن .....

أنا

أحب

.................

( المشاركـة) و ( الفرفشه ) في هالمنتدى

وتعيشون وتأكلوون غيرها حبايبي
ههههههههههههههههههههههههههههههههه اكلت المقلب ولازم تاكلو معي المقلب هههههههههه

لا يجي حد ويقولي >> لانه محد قاله يدخل ع الموضووع خخخخخخخخخخ << هههههههههههههههه

bounce bounce bounce
الـمـغـرور
عضو ذهبى
عضو ذهبى
الـمـغـرور

السمعة : 1182

انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور   انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyأبريل 11th 2009, 19:13

واااااااااااااااااااااااااااااااو

والله اني خشيت جو مع هالقصده

واقول منو هذا اللي تحبه

ابي اعرف اشتغل زر اللقافه

قلت البنت هذه جابت العيـــــــــــــــد

هههههههههههههههههههههههههههاي

اتمنى إن غيري ينخم في هالمقلب

ونااااااااااااااااااااااااسه

تسلمي ع المقلب

دمتي بود
الشوق عطري
عضو فضى
عضو فضى
الشوق عطري

السمعة : 766

مُساهمةموضوع: رد: انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور   انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyأبريل 15th 2009, 01:53

وانا بعد والله اكلت المقلب مزبووووووووووووط
قلت يالله لهدرجة البنت بايعتها تعترف عيني عينك
وربي انتي فله
مشكوووورة اختي لا تحرمينا من جديدك
تقبلي مروري Smile
المغروره
عضو ذهبى
عضو ذهبى
المغروره

السمعة : 869

مُساهمةموضوع: رد: انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور   انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyأبريل 16th 2009, 13:08

ههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااي .....

وانا متحمــســه ع الأخــــــــر واقوول ياكبرهــا بتعترفــ مــنو تحــب با المنتدى

ودخلت وكلي فضوووول ابي اعرف من تحــــــــــــــــــــــــــــبــــ ............

تقلبي مروووووري
m!ss shosho
عضو ذهبى
عضو ذهبى
m!ss shosho

السمعة : 1228

مُساهمةموضوع: رد: انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور   انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyأبريل 18th 2009, 21:12

والله سويتي لنا مقلب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الفارسـRebortr
عضو مميز
عضو مميز
الفارسـRebortr

السمعة : 219

مُساهمةموضوع: رد: انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور   انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyأبريل 19th 2009, 19:11

حلوووووووووووه والله واعصاب كمان كنت مره ابغى اعرف منه دا الشخص والله اكلت المقلب ههههههههههه
الفايــــــق
عضو مميز
عضو مميز

السمعة : 157

مُساهمةموضوع: رد: انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور   انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور Emptyأبريل 22nd 2009, 23:31

حلوووووووووووه والله

انا صراحه احب واحد بالمنتدى والحب مو حرام وياليته يدخل هنا ويشوف ويرد بنفس الشعور
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بكل صراحه
» كل عضو يدخل يقول لنا اشلون نفسيته...؟؟؟
» الي يبغ يشوف صوره المغرور يدخل
» تعااااااالو رحبو ترا انا جيت >> الي يحبني يدخل ولا مايحبني يقعد برا احسن